عمداء كليات التصاميم يبحثون استحداث بكالوريوس للتربية الفنية

عمداء كليات التصاميم يبحثون استحداث بكالوريوس للتربية الفنية

التعليم السعودي – متابعات : ناقش الاجتماع الأول لعمداء كليات التصاميم في جامعة أم القرى أمس الأول استحداث بكالوريوس للتربية الفنية ومعوقات التوظيف وإجراءات القبول في كليات التصاميم عبر النسب المكافئة، والاختبارات التخصصية. كما تناولوا التطوير والجودة والاعتماد الأكاديمي من خلال استعراض للتجارب والصعوبات والمشكلات، وواقع التجهيزات والمعامل والبنى التحتية والصعوبات والمشكلات التي يعاني منها طلبة كليات التصاميم « أثناء الدراسة وبعد التخرج» فضلا عن آفاق الشراكات المجتمعية بين كليات التصاميم والجهات الداعمة والراعية والمؤسسات الخاصة.

ورحب مديرالجامعة الدكتورعبدالله بافيل بالعمداء والعميدات المشاركين في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية لاجتماعهم الأول بقاعة الملك فيصل بمقر المدينة الجامعية بالعابدية، مؤكداً على دور كليات وأقسام التصاميم، كتخصص يشكل جانبا مهما يخدم مجالات اجتماعية مختلفة، مشيرا إلى أهمية مناقشة أهم وأبرز التحديات التي تواجه كليات وأقسام التصاميم في الجامعات وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)