عميد القبول والتسجيل بجامعة الإمام يكشف الجدول الزمني للقبول الإلكتروني لعام 1435-1436هـ

عميد القبول والتسجيل بجامعة الإمام يكشف الجدول الزمني للقبول الإلكتروني لعام 1435-1436هـ

التعليم السعودي :كشف عميد شؤون القبول والتسجيل بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو لجنة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض الدكتور سعد بن عبدالعزيز القصيبي، عن الجدول الزمني للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب للعام الجامعي 1435/1436هـ.
وقال القصيبي “إن الجهود متكاملة في عمادات القبول والتسجيل بالجامعات الخمس في منطقة الرياض وهي: جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وجامعة المـلـك سـعـود، وجامعة سلمان بن عبدالعزيز، وجامعة شـقـراء، وجامعة المجـمعة، فظهرت نتيجة لهذا التكامل والعمل المنسق بوابةٌ موحدة لقبول الطلاب، كل ذلك بتوفيق الله عز وجل ثم بدعم ولاة الأمر -حفظهم الله- وتوجيهاتهم التي تؤكد على تسهيل إجراءات القبول في الجامعات وتطويرها، واستيعاب أكبر عدد من الطلاب فيها، وتقديم أفضل الفرص للالتحاق بالدراسة الجامعية لخريجي المرحلة الثانوية، والإفادة من المقاعد المتاحة في تلك الجامعات بالصورة المثلى، حيث شُكّلت لجانٌ وفرق عمل من عمادات القبول في الجامعات من أجل تحقيق الأهداف السامية لبوابة القبول الموحد للطلاب”.
وأضاف: “لأجل توضيح خارطة القبول الزمنية أمام أبنائنا الطلاب، وضعت اللجنة الموحدة لقبول الطلاب في الجامعات الخمس جدولا زمنياً للقبول الموحد ليَسهُل على الطلاب البدء في إجراءات القبول ومتابعتها في الأوقات المحددة لها، ويمكن الاطلاع عليه من خلال رابط بوابة القبول الموحد للطلاب: http://rbu-admit.edu.sa “.
وأكد الدكتور القصيبي على الأبناء الطلاب بالحرص التام على قراءة الجدول الزمني واستحضاره طيلة فترة القبول، للاسترشاد به في جميع خطوات القبول بمختلف التخصصات، متمنياً لجميع الطلاب كل توفيق وتميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)