عميد الكلية التقنية بالخرج يهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

عميد الكلية التقنية بالخرج يهنئ الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره ولياً للعهد

التعليم السعودي : هنأ عميد الكلية التقنية بالخرج خالد بن عبيد الحربي ، باسمه ونيابة عن منسوبي الكلية ، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختيار سموه ولياً للعهد ، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع .
وقال الحربي في تصريح بهذه المناسبة : إن سمو ولي العهد عمل بحكمة واقتدار على بناء رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي
ستحقق الازدهار لبلادنا بمشيئة الله , مؤكداً أن الأمر الملكي الكريم جسد ما يحمله الأمير محمد بن سلمان من قامة شامخة وشخصية ذات حصافة سياسية وحكمة في الرأي ، وخبرة عملية متعددة المجالات تولدت من مسيرة عمل دؤوب بفضل من الله ثم بفضل قيادته الناجحة والحكيمة ، وما تعلمه من والده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله -.
ودعا عميد الكلية التقنية بالخرج الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه وأن يمده بالصحة والعافية ، وأن يوفق سمو ولي العهد في خطواته المقبلة ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>