عميد الكلية الصحية بالرس : الأوامر الملكية لفتة وفاء من القيادة للشعب

عميد الكلية الصحية بالرس : الأوامر الملكية لفتة وفاء من القيادة للشعب

التعليم السعودي – واس : رفع عميد الكلية الصحية التطبيقية بمحافظة الرس الدكتور عبد الله الرثيع الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – بمناسبة الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين التي شملت الموظفين والمتقاعدين والعسكريين بقطاعات الدولة كافة.
وأشار الدكتور الرثيع إلى أن الأوامر الملكية لفتة وفاء رائعة من القيادة للشعب ولأبطالنا كذلك في الحد الجنوبي الذين يذودون عن الوطن والأماكن المقدسة.
كما أنها تمثل أبوة حانية للشعب السعودي الكريم من الملك المفدى الذي سرعان ما أحس بحاجة شعبه فأدخل الفرح والسرور في نفوس أبنائه بهذه الأوامر الكريمة التي بلا شك ستسهم في الوفاء بمتطلبات الحياة لهذا الشعب الوفي لدينه ثم ملكه ووطنه، سائلا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمده بالصحة والعافية، وولي عهده الأمين ويحفظ على بلادنا أمنها ورخاءها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)