عميد كلية التقنية بمحافظة الرس : الأوامر الملكية وضعت المواطن في مقدمة اهتمام الدولة

عميد كلية التقنية بمحافظة الرس : الأوامر الملكية وضعت المواطن في مقدمة اهتمام الدولة

التعليم السعودي – واس : أشاد عميد الكلية التقنية للبنين بمحافظة الرس المهندس صالح عبدالله الحوشاني, بالأوامر الملكية التي صدرت من القيادة الحكيمة.
وقال بهذه المناسبة : سطر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – يحفظه الله -، عدداً من الأوامر الملكية التي وضعت المواطن في مقدمة اهتمام الدولة، مشيراً إلى أنها قرارات حكيمة تهدف لرفع مستوى المعيشة لدى المواطنين، داعياً الله أن يحفظ قائد مسيرتنا لمستقبل زاهر ينعم به هذا الوطن الكريم بقيادته الرشيدة التي اتخذت من القران الكريم وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم طريقاً ومنهجاً نسير عليه.
وبيّن أن المملكة اليوم أصبحت بفضل الله ثم بفضل قيادتها الحكيمة نموذجاً للعطاء والحكمة لا ترضى إلا أن يكون شعبها في مقدمة شعوب العالم تعليمياً وتنموياً وثقافياً، بذلت الغالي والنفيس لتحقيق الحياة الكريمة لأبناء المملكة، سائلاً الله أن يمن علينا بما فيه الخير والصلاح وأن يحمي بلادنا ويديم عليها الأمن والأمان وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)