عميد كلية القرآن يلتقي فريق عمل الإعلام والبرامج العلمية

عميد كلية القرآن يلتقي فريق عمل الإعلام والبرامج العلمية

التعليم السعودي : عقد عميد كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية أ.د.أحمد بن علي السديس مؤخرا لقاء بأعضاء فريق العمل في وحدة الإعلام ووحدة البرامج العلمية بالكلية، حيث هنّأ فضيلته الأعضاء بمناسبة انطلاق العام الجامعي الجديد، وقدم لهم الشكر على ما يبذلونه من جهد في تحقيق رسالة الكلية وأهدافها، ودعا فضيلته إلى تقديم المزيد من البرامج المميزة والنوعية التي دأبت عليها الكلية خلال الأعوام السابقة، مؤكِّدًا على أن هذا يتطلب جهدا مضاعفاً وتعاوناً وتكاتفاً بين أعضاء الفريق، كما وجه فضيلته إلى الاستمرار في العمل الدؤوب والمميز الذي سار عليه الفريق منذ تأسيسه في هذه الكلية المباركة، والذي يُعدُّ أهمَّ عوامل نجاحه المستمر والملحوظ.
ونوَّه إلى أن من أهم عوامل التميُّز والتفوق؛ الانضباط والالتزام بالحضور، كما حثهم على مواصلة الإبداع والتجديد، متمنياً لهم مزيدا من التوفيق.
ومن ناحية أخرى أقامت كلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية أول اللقاءات العلمية للعام الجامعي الجديد، تحت عنوان: «أجوبة الإمام ابن الجزري على المسائل التبريزية في القراءات» وقدم اللقاء فضيلة الدكتور: يوسف بن مصلح الردادي، الأستاذ المساعد بقسم القراءات.
وأوضح د.الردادي أن الكتاب اشتمل على أجوبة تخص موضوع علم القراءات رواية ودراية، وكذلك ما هو مختص بعلم الرسم، ثم انتقل فضيلته لعرض المسائل بإيجاز، مبينا في ذلك عددها، وهي إحدى وأربعون مسألة.
وخُتِم اللقاء باستعراض لخاتمة الكتاب وبيان ما حَوَتْ من جميل التوجيهات فيما يتعلق بالتلميذ الناقل وطالب علم القراءات على وجه العموم وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)