عودة التوأمة لمدارس نجران الثلاثاء

عودة التوأمة لمدارس نجران الثلاثاء

التعليم السعودي : أقرت إدارة التعليم بمنطقة نجران مساء أول من أمس، عودة خطة التوأمة لمدارس البنين والبنات في مدينة نجران، حيث ستبدأ تنفيذ هذه الخطة اعتبارا من الثلاثاء الموافق 3 محرم 1438 بناء على توصيات اللجنة الأمنية الدائمة. ودعت إدارة تعليم نجران أولياء الأمور الراغبين في هذا الخيار إلى تأكيد رغبتهم من خلال زيارة المدرسة اعتبارا من اليوم الأحد.
وأشارت إلى إمكانية استفادة كل الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم من البدائل التعليمية المتاحة ‏مثل التعليم الإلكتروني، الطالب الزائر، الحقائب التعليمية، نظام الانتساب، قنوات دروس. وأكد مصدر مطلع لـ”الوطن”، أن خطة التوأمة يعتمد تطبيقها في المقام الأول على آخر المستجدات والتقارير الأمنية، وذلك حفاظا على أرواح وسلامة الطلاب والطالبات. وأضاف أن الدراسة للطلاب والطالبات ستكون لمدة خمسة أيام أسبوعيا، وستكون عبارة عن أربع فترات للبنين، وثلاث فترات للبنات في المدارس المستضيفة لكل مدرسة.
إلى ذلك، أوضح المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة حمد آل شرية لـ”الوطن”، أن مشروع التوأمة يمثل أحد البدائل المتاحة للطلاب والطالبات وغير ملزم لولي الأمر، على أن يختار الطالب والطالبة ما يناسبهما من البدائل التعليمية، ومنها التعليم الإلكتروني، والطالب الزائر، والحقائب التعليمية، ونظام الانتساب، وقنوات دروس وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>