عودة 30 ألف طالب وطالبة للدراسة بجامعة سطام

عودة 30 ألف طالب وطالبة للدراسة بجامعة سطام

التعليم السعودي : أكد مدير العلاقات العامة المتحدث الرسمي لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور عيسى الدوسري، عودة أكثر من 30 ألف طالب وطالبة إلى الجامعة في الخرج وفروعها مع بدء العام الدراسي الجديد. وأوضح الدوسري في تصريح لـ “الوطن”، أن إدارة الجامعة وفرت كل ما يحتاجه الطالب والطالبة دون تسجيل أي معوقات لهم.
تفقد تربية الدلم
من جهة أخرى، تفقد وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة وعدد من قيادات الجامعة، مبنى كلية التربية بالدلم، بهدف الوقوف على جاهزية المبنى لاستقبال الطالبات العام الجامعي 1437-1438. واجتمع الدكتور الجمعة مع مقاول المشروع والمكتب الاستشاري ومقاول الأثاث بحضور إدارة المشاريع، حيث تمت مناقشة بعض النقاط، ووجه إدارة المشاريع بالجامعة بسرعة تلافي بعض الملاحظات، وتذليل جميع العقبات التي تعوق سير العمل حتى يكون المبنى في كامل جاهزيته، كما أكد ضرورة تلبية ما يحتاج إليه القائمون على المشروع مع الحرص على المتابعة الدقيقة التي تحقق الجودة والإتقان في التنفيذ.
تخصصات عديدة
وتعد كلية التربية بالدلم إحدى كليات الجامعة المهمة، حيث تشتمل على العديد من التخصصات التي تلبي احتياجات سوق العمل وهي: اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الإسلامية والرياضيات والكيمياء وعلم النفس والاقتصاد المنزلي، وتبلغ مساحتها الإجمالية 24.233 مترا مربعا، وتتكون من ثلاثة أدوار مساحة كل دور 8000 متر مربع تقريبا، وبلغت التكلفة الإجمالية للإنشاء 125 مليون ريال تقريبا، فيما بلغت تكلفة التأثيث 25 مليونا.
وأكد الجمعة أن مثل هذه المباني الجامعية تساعد على توفير بيئة تعليمية أكاديمية جاذبة توفر التعليم الكفء لطلابنا وطالباتنا، وهذا المبنى يمثل نموذجا مثاليا للعمل الأكاديمي التعليمي الحديث، كما أوضح أن الجامعة تسعى إلى تحقيق أعلى مراتب الجودة في منظومة تعليمية منضبطة وفق أحدث أساليب التربية والتعليم من خلال مناهج علمية معتمدة وأساتذة متميزين وإدارة متطورة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)