غداً … افتتاح المعرض السعودي الدولي الرابع للمكائن والمعدات بجدة

غداً … افتتاح المعرض السعودي الدولي الرابع للمكائن والمعدات بجدة

التعليم السعودي : تستضيف محافظة جدة يوم غد الأحد المعرض السعودي الدولي الرابع للمكائن والمعدات 2014م الذي تنظمه إحدى الشركات المتخصصة في تنظيم المعارض برعاية الغرفة التجارة الصناعية بجدة بالتزامن مع معرض التعبئة والتغليف “بروباك” فى دورته التاسعة عشرة وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.
وسيشارك في المعرض الذي تستمر فعالياته على مدار 4 أيام نحو150 شركة ومؤسسة صناعية محلية ودولية تمثل 17 دولة من بينها المملكة وتركيا وايطاليا والصين وبريطانيا واليابان والنمسا وفرنسا وألمانيا وأمريكا واسبانيا وسويسرا وكوريا الجنوبية ودولة الإمارات العربية المتحدة ولبنان ومصر.
ويعد المعرض منصة للبحث عن مكائن الإنشاءات والمعدات وقطع غيارها والآلات الثقيلة والمتوسطة ، ومستلزمات التشييد والبناء وأدواته ذات المواصفات العالمية بهدف تنشيط قطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة الذي يعد أحد أهم القطاعات الإقتصادية والترويج للصناعة السعودية وتعريف رجال الأعمال من مختلف دول العالم بالتطور الذي شهدته المملكة خلال السنوات الماضية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)