غرفة أبها تعقد جمعيتها العمومية وتستعرض تقريرها السنوي

غرفة أبها تعقد جمعيتها العمومية وتستعرض تقريرها السنوي

التعليم السعودي :استعرضت غرفة أبها التقرير السنوي لها عن العام المالي 1434هـ وذلك خلال جمعيتها العمومية اليوم ، بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالله بن سعيد المبطي وأعضاء المجلس وعدد من منتسبي الغرفة، حيث استعرض الاجتماع.
وأوضح المبطي أن الإجتماع ناقش بنود الميزانية المقترحة للعام المالي الجديد 1435هـ، واعتمدت الحسابات الختامية للغرفة عن عام 1434هـ، كما أقرت بنود الموازنة الجديدة للعام الحالي، مضيفاً أن الجمعية ناقشت إنتاجية الغرفة خلال العام المنصرم من خلال التقرير السنوي للغرفة وما ظهر فيه من انجازات حققتها خلال العام الماضي.
وحسب التقرير فقد تصاعدت أنشطة الغرفة وفعالياتها التنموية خلال العام الماضي، وتسعى لتحقيق المزيد من النجاحات بفضل تضافر جهود رجال الأعمال بما يتواكب مع التوجهات الاقتصادية لمنطقة عسير، والحرص على مواصلة تقديم أفضل الخدمات لمشتركي الغرفة وتعزيز العمل الاقتصادي الوطني .
وبين أن عدد المشتركين في الغرفة زاد بنسبة 16%، إلى جانب إصدار جملة من الدراسات الاقتصادية والاستشارات والتقارير، وزيادة الفرص الاستثمارية التي قدمتها الغرفة، وتوفير الفرص الوظيفية للشباب بالقطاع الخاص بما يزيد عن (1000) وظيفة.
وأشار التقرير إلى أن التحديث مستمر للأنظمة الادارية والتقنية داخل مختلف إدارات الغرفة، وتطوير فروعها، وافتتاح فرع لوزارة التجارة بمحافظة النماص بمقر فرع الغرفة هناك، لخدمة المشتركين بفروع بلقرن والنماص وتنومه والمجاردة وبارق، وصولًا لتحقيق أهداف الغرفة في تنشيط العملية الاقتصادية بالمنطقة وتطوير صناعة السياحة ودعم الفروع وتقديم الدعم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة ودعم شباب المنطقة وتطوير اللجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)