“غرفة الأحساء” تنظم القهوة الرمضانية للإعلاميين

“غرفة الأحساء” تنظم القهوة الرمضانية للإعلاميين

التعليم السعودي :أكد أمين غرفة الأحساء عبدالله النشوان أهمية دور الإعلام والإعلاميين في دعم المبادرات التنموية بالمحافظة ، داعياً إلى ضرورة تفعيل الشراكات الإعلامية لمواكبة الأحداث والتطورات الإنمائية المتسارعة في المنطقة ؛ بما يسهم في استمرار دوران عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وجذب الفرص الاستثمارية.
وأوضح النشوان؛ في لقاء القهوة الرمضانية السنوية للإعلاميين في المحافظة ، الذي نظمته غرفة الأحساء مساء أمس ، أن الإعلاميين بالمحافظة نجحوا بتفوق في إيصال رسالة مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه 2014 الذي انقضى قبل أيام ؛ وكذلك منتدى الأحساء للاستثمار 2013، وتحقيق أهدافهما الرئيسة في بناء وتشكيل رأي عام موضوعي يصب في معين الخير للأحساء ومستقبلها ؛ من خلال صور الحراك الاقتصادي والمقومات الاستثمارية في المنطقة وتفعيل الوعي الفردي والمجتمعي بقضايا المنطقة التنموية.
ورأى أن الإعلام والتنمية أصبحا وجهان لعملة واحدة فهما متلازمان مترابطان مكملان لبعضهما ، مشيراً إلى أن وسائل الإعلام والإعلاميين في الأحساء تقوم بدور كبير في مشروع بناء التحول الحضاري والتطور التنموي والمجتمعي ما يمهد الطريق لدفع السياسيات والتوجهات الحكومية نحو استكمال النقلة التطويرية التي تأملها الأحساء وتسهم في بروزها كوجهة تنموية استثمارية واعدة.
ودعا النشوان الإعلاميين لتقديم الأفكار والملاحظات والمبادرات التي تخدم وتطور أعمال الغرفة كونها جهة أهلية ذات نفع عام ؛ غايتها تمثيل وتنظيم المصالح التجارية والصناعية والدفاع عنها ؛ والعمل على ازدهارها من خلال دعم وتطوير المنشآت والفعاليات الاقتصادية والإنتاجية ، وتقديم الخدمات لقطاعات الأعمال في المنطقة ، لافتاً إلى اعتزاز الغرفة وفخرها بعلاقاتها المتينة مع وسائل الإعلام والإعلاميين بالمنطقة والمملكة.
من جانبه ، أوضح مدير إدارة الإعلام والنشر بالغرفة خالد القحطاني ؛ أن اللقاء يهدف إلى تعزيز قنوات الحوار والتواصل مع الإعلاميين وتبادل الأفكار والآراء حول العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بأنشطة وفعاليات الغرفة والقضايا التنموية العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)