غرفة الأحساء تنظّم ورشة عمل “أسس واستراتيجيات العلاقات العامة والإعلام”

غرفة الأحساء تنظّم ورشة عمل “أسس واستراتيجيات العلاقات العامة والإعلام”

التعليم السعودي :تنّظم غرفة الأحساء بالتعاون مع الجمعية الدولية للعلاقات العامة فرع الخليج ، غداً ورشة عمل بعنوان (أسس واستراتيجيات أعمال العلاقات العامة والإعلام) ، يقدمها نائب رئيس الجمعية محمد العصيمي ، وذلك في مقر الغرفة الرئيسي .
وتهدف ورشة العمل إلى تعريف المشاركين بالاتجاهات الحديثة في تحليل مضمون وتطبيقات أعمال العلاقات العامة والإعلام ، وأهمية اعتماد إدارة الجودة الشاملة في إدارة نشاطاتها ورفع مستوى أدائها وذلك من خلال تبنّي أدوات الابتكار والإبداع في كافة أعمالها بما يحقق وظيفتها الأساسية في البحث عن أفضل طرق التعامل الناجحة المتبادلة بين المنظمات وجمهورها الداخلي والخارجي بما يحقق قيم التفاهم والتأييد والتأثير والمشاركة .
كما ترمي الورشة إلى إعادة صياغة الاستراتيجيات والمواصفات التي تميز أعمال العلاقات العامة و وسائل الإعلام ، خاصة في ظل الانتشار والتقدم التقني في وسائل الإعلام المختلفة ولاسيما فيما يتعلق بدورها في الاتصال وزيادة فعالية وتطوير أعمال العلاقات العامة ، ونقل صورة النشاطات والخدمات التي تقدمها المنظمات للجمهور وحاجة الجمهور للمعلومات مع مراعاة القيم والمعايير الاجتماعية والقوانين والأخلاق العامة بالمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)