غرفة الرياض تدعو مشتركيها للتقيد بشروط خدمة التوصيل للمنازل

غرفة الرياض تدعو مشتركيها للتقيد بشروط خدمة التوصيل للمنازل

التعليم السعودي :دعت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض اليوم مشتركيها من محلات التموينات والمطاعم للالتزام بالآلية المعتمدة من إمارة منطقة الرياض بشأن تنظيم توصيل الطلبات للمنازل، التي تضمنت التأكيد على بدء توصيل الطلبات اعتباراً من بعد صلاة الظهر، وتدوين بيانات المنشأة بوضوح على الوسيلة الناقلة سواء كانت سيارة، أو دراجة نارية، إضافة إلى ارتداء جميع العاملين في خدمة التوصيل الزي موحد “معطف أحمر يكتب عليه من الخلف اسم المنشأة، وأسفلها عبارة (خدمة توصيل الطلبات للمنازل) “.
وأكدت أن توصيل خدمات المنازل يقتصر على التموينات والمطاعم وفق الضوابط الصادرة من قبل الإمارة في هذا الخصوص، منوهة بالالتزام بتوفير شهادة صحية للعاملين في الخدمة، والالتزام بمتطلبات وزارة الشؤون البلدية والقروية بشأن لوائح إعداد وتجهيز الوجبات الغذائية، إضافة إلى الالتزام بتسجيل بيانات المنشأة والعمالة لدى أقرب مركز شرطة.
وأشارت الغرفة إلى أن هذه الضوابط وضعت بهدف ضمان نظامية خدمة التوصيل للمنازل، ولضمان الاشتراطات الصحية التي تكفل السلامة الصحية للعاملين في الخدمة وخلوهم من الأمراض المعدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)