غرفة الشرقية تستعد لإطلاق أكبر كمية ألعاب نارية ابتهاجاً بعيد الفطر

غرفة الشرقية تستعد لإطلاق أكبر كمية ألعاب نارية ابتهاجاً بعيد الفطر

التعليم السعودي :تستعد غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات بإطلاق أكبر كمية ألعاب نارية في سماء المنطقة الشرقية مساء يوم عيد الفطر, وذلك إيذاناً بانطلاق احتفالات وفعاليات أهالي المنطقة بالعيد, والتي تقام برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية .
وأوضحت غرفة الشرقية أن الألعاب النارية سوف تغطي سماء المنطقة, وتتوزع على سبع مواقع سياحية بالمنطقة, حيث تنطلق مساء أول أيام العيد في منتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية بالدمام, وفي ساحة البلدية بمحافظة بقيق في التوقيت ذاته، كما تنطلق ثاني أيام العيد بمنتزه الأمير فيصل بن فهد في الواجهة البحرية بالخبر, وتعاود في التوقيت نفسه إطلاقها في الواجهة البحرية بالدمام، كما تشهد القطيف عرضاً مماثلاً أمام مجمع سيتي مول, بالإضافة إلى شاطئ نصف القمر, وساحة الاحتفالات بمحافظة النعيرية, وكورنيش محافظة الجبيل وسط إيقاعات صاخبة قوامها 10 ألاف طلقة من الألعاب النارية .
وفي سياق متصل تحتضن المجمعات التجارية (الراشد التجاري بالخبر، والشاطئ مول بالدمام, والقطيف سيتي مول، ودارين مول بالدمام ) الفعاليات التي تنظمها الغرفة يومياً من الساعة الرابعة وحتى العاشرة مساء, وتستمر لمدة خمسة أيام, تتضمنها توزيع الجوائز والهدايا على الحضور الذي سيستمتعون ببرنامج ترفيهي وفقرات مميزة موجهة للأسرة والطفل تقدم على مسرح قرية الطفل والقرية التراثية (حارة بلدنا) بالوجهة البحرية بالدمام من ثاني أيام العيد .
كما تقام فعاليات تخاطب أنشطة واهتمامات الشباب مثل الدبابات البانشي والهارلي, بالإضافة إلى عروض لسيارات الهيدروليك الراقصة والسيارات المعدلة في شاطئ نصف القمر .
يذكر أن صندوق المناسبات تأسس بمبادرة من غرفة الشرقية كنموذج جديد للعمل الاجتماعي, حيث تسعى من خلاله إلى تعبئة جهود رجال الأعمال وتوحيد توجهاتهم دعماً للفعاليات والبرامج التي تنظمها الغرفة أو تستضيفها أو ترعاها انطلاقا من رؤيته التي تنشد التميز في تنمية وتطوير العمل المجتمعي من خلال توحيد الطاقات والجهود، لخدمة أبناء المنطقة الشرقية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)