غرفة نجران توقع اتفاقية دعم للمشروعات الصغيرة مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”

التعليم السعودي :وقعت الغرفة التجارية الصناعية بنجران أمس اتفاقية دعم للمشروعات الصغيرة مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وذلك بدعم ملاك المنشآت الصغيرة بإعانة شهرية لمدة سنتين بمبلغ 3000 ريال.
وتهدف الاتفاقية التي وقعها الأمين العام للغرفة التجارية عبدالله بن منصر ال منصور ومدير صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” إبراهيم بن فهد ال معيقل إلى دعم وتشجيع المواطنين والمواطنات على تأسيس منشآتهم الصغيرة واستمراريتهم من خلال توفير دخل مادي لتلبية احتياجاتهم الضرورية والأسرية خلال مرحلة التأسيس.
وأوضح الأمين العام لغرفة نجران عبدالله منصر ال منصور أن توقيع الاتفاقية يأتي حرصا من الغرفة التجارية الصناعية بنجران للقيام بواجبها الاجتماعي للمجتمع من خلال رعاية رواد الأعمال من ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة بمنطقة نجران ومتابعة أوضاعهم ومعالجة مشكلاتهم وتسهيل حصولهم على خدمات الأجهزة ذات العلاقة التي منها صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، وذلك من خلال ما يقدمه من دعم لملاك المنشات الصغيرة، وكذلك دعم الشباب والشابات وتحفيزهم للعمل الحر ومساندتهم في تكوين مشروع خاص وفق منظور تجاري وتخطيط عملي وتكوين مصدر دخل مستقل يساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.
من جانبه أوضح مدير إدارة الشؤون الاقتصادية بالغرفة عبدالله صالح الصقري أن البرنامج سوف ينفذ من خلال الغرفة التجارية الصناعية بنجران ممثلاً في “مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة”، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بمنطقة نجران، مشيرا إلى أنه تم البدء في استقبال طلبات الدعم من خلال مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة وفق شروط معينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)