فتح «التجسير» بجامعة الإمام عبدالرحمن

فتح «التجسير» بجامعة الإمام عبدالرحمن

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت كلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية التمريض بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل عن بدء التسجيل في برامج التجسير اعتبارًا من الأحد المقبل إلى السبت 28/‏‏‏3/‏‏‏1439. وأوضح الناطق الإعلامي للجامعة م. طفيل اليوسف أن التسجيل سيكون للتمريض «طلاب وطالبات»، ولتخصص علوم المختبرات الإكلينيكية «طلاب» وعلوم الأشعة «طلاب»، بشرط أن يكون المتقدم متفرغًا، وحاصلًا على الشهادة الجامعية المتوسطة أو الدبلوم في أحد التخصصات المطروحة، وأن تكون الجهة المانحة للشهادة معتمدة رسميًّا، وللحاصلين على الشهادات الخارجية معادلتها من الوزارة، وألا يقل المعدل العام للشهادة الجامعية المتوسطة عن 3 من 5 أو 2 من 4 أو ما يعادله، وألا يكون قد مضى على الشهادة أكثر من عشر سنوات، واجتياز الاختبار التحريري والمقابلة، مع اجتياز أحد الاختبارات القياسية لإجادة اللغة الإنجليزية.

وأشار م. اليوسف إلى أن الخطة الزمنية للقبول ببرامج التجسير ستبدأ بموعد فتح بوابة القبول من صباح الأحد المقبل 22/‏‏‏3 إلى السبت 28/‏‏‏3 ثم إعلان أسماء المرشحين لدخول الامتحان يوم الأحد 5/‏‏‏4، وبعدها الاختبار التحريري في التخصص الأحد 13/‏‏‏4 والمقابلات الشخصية الإثنين 14/‏‏‏4، ثم إعلان أسماء المقبولين يوم الأحد 20/‏‏‏4 على أن تبدأ الدراسة في 4/‏‏‏5/‏‏‏1439 وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>