فتح الترشيح للمعلمين لتدريس القرآن في سجون الرياض

فتح الترشيح للمعلمين لتدريس القرآن في سجون الرياض

التعليم السعودي : فتحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض للمعلمين باب الترشيح لمن يرغب التدريس في الفترة المسائية في حلقات تحفيظ القرآن الكريم في سجون الرياض.

وأوضح مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية للبنين محمود بن عبدالله القويحص ان الترشح للتدريس مفتوح للمشرفين التربويين ولقادة المدارس والمعلمين والموظفين والإداريين من مختلف التخصصات في الفترة المسائية في الإدارة العامة لإصلاحية الرياض، والإدارة العامة لسجن الملز، والإدارة العامة لسجن الحائر، وتم تحديد ألفي ريال مكافأة شهرية مقطوعة.

وأشار الى أن الإدارة حددت ضوابط للترشيح من أهمها ان يكون حافظا لما لا يقل عن خمسة أجزاء من القرآن الكريم، وأن يكون سعوديا، ولا يقل عمره عن 21 عاما. ولا يقل مؤهله العلمي عن الشهادة الثانوية، والأفضلية لخريجي المعاهد العلمية ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، ويجتاز المقابلة الشخصية.. وستكون الدراسة ساعتين يوميا لمدة خمسة أيام في الأسبوع وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>