فتح العدول عن النقل حتى السبت.. و«التعليم»: ستفقدون سنة التقديم

فتح العدول عن النقل حتى السبت.. و«التعليم»: ستفقدون سنة التقديم

التعليم السعودي : فتحت وزارة التعليم المجال للمعلمين والمعلمات الراغبين في العدول عن حركة النقل الخارجي لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من (الأربعاء) الماضي وحتى بعد غد (السبت).

وأوضح المتحدث باسم الوزارة مبارك العصيمي أن ذلك جاء نظرا لتقدم مجموعة من المعلمين والمعلمات بطلبات العدول عن الحركة بسبب ظروف طارئة، مبينا أنه يجب توضيح سبب طلب العدول، مشيرا إلى أن جميع الطلبات التي ستصل ستتم دراستها من اللجنة المشكلة والرد عليها بالموافقة أو الاعتذار حسب كل حالة، مشيرا إلى أنه في حال الموافقة سيتم الخروج من الحركة وفقدان سنة التقديم.

من ناحية أخرى، حث وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ‏مسؤولي المطابع الذين يتولون طباعة الكتب الدراسية بالعمل بما يضمن وصول الكتب الدراسية إلى المدارس في الوقت المحدد.

جاء ذلك لدى اجتماعه بهم بحضور نائبه الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، ووكيل الوزارة للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد الحارثي، ومدير المقررات المدرسية خالد الزهراني وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>