فتيات بقيق التطوعي يطلقن بازار «العودة للمدارس»

فتيات بقيق التطوعي يطلقن بازار «العودة للمدارس»

التعليم السعودي – متابعات : أطلق فريق فتيات بقيق التطوعي البازار السنوي الخيري «العودة للمدارس» لصالح الأسر المحتاجة في محافظة بقيق والهجر التابعة لها تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد وبالتعاون مع 16 فتاة من مختلف الأعمار لإنجازه حيث يقام في منزل المتطوعين لهذا العمل.
وأوضحت رئيسة الفريق صفا عبدالرحمن أن الفريق عمل ولمدة 5 سنوات على التوالي لتحقيق متطلبات الأسر المحتاجة والمتعففة وخاصة في الأوقات الموسمية مثل «كسوة العيد، كسوة الشتاء، المستلزمات المدرسية» حيث ان هذه هي السنة الثالثة التي يتم تطبيق بازار «العودة للمدارس» ويشتمل على أدوات المدرسة والحقائب، والزي المدرسي لمرحلة الابتدائي.
وأضافت أن الداعم الرئيسي للبازار بعض المتطوعات وفاعلي الخير، حيث ان هدف الفريق إدخال البهجة على أسر بقيق المتعففة والهجر التابعة لها، وذلك من خلال عمل بعض الحملات الموسمية، مشيرة إلى أن شعارهم هو «فلنكن يدًا واحدة من أجلهم».
وأوضحت رئيسة الفريق، أنه لعدم توافر امكانيات بالفريق لتلبية طلبات أكبر عدد من الأسر كان عدد الأسر محدودا وبسيطا، ويطمح الفريق في زيادة العدد للسنوات القادمة، موضحة أن عدد الأسر المحتاجة في السنة الأخيرة ارتفع حيث واجهتهم بعض الصعوبات خاصة في بازار ملابس العيد الخيري الذي اُقيم في رمضان وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)