فحوصات NDT لـ 13 متدرباً من أرامكو

فحوصات NDT لـ 13 متدرباً من أرامكو

التعليم السعودي : احتفلت كلية الجبيل الصناعية، أمس الأول، بتخريج باكورة متدربي شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو) في مجال تخصص الفحوصات اللاإتلافية (NDT)، الذي تم تنفيذه في الكلية، وهو البرنامج الأول الذي يتم فيه تدريب منسوبي أرامكو السعودية في مجال الفحوصات اللاإتلافية (NDT). وأكمل 13 متدرباً برنامجهم بنجاح خلال ثمانية أسابيع دراسية، بدأت في 23 فبراير 2013م، وتم خلالها دراسة ثمانية مواد بمعدل مادة دراسية لكل أسبوع. ويعد برنامج الفحوصات اللاإتلافية مجالاً تدريبياً جديداً ضمن مجالات أخرى، ويتم بالتعاون بين كلية الجبيل الصناعية، وشركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية)، وبلغ عدد البرامج التدريبية الخاصة الموجهة لمتدربي شركة أرامكو 51 برنامجاً في مجالات مختلفة، استفاد منها 669 متدرباً.
يذكر أن هناك شراكة استراتيجية قائمة بين الكلية وعملاق النفط العالمي أرامكو السعودية، والتناغم الكبير بين مخرجات الكلية واحتياج العمل في صناعة النفط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>