فرص وظيفية بجامعة الأميرة نورة

فرص وظيفية بجامعة الأميرة نورة

التعليم السعودي : تعلن الإدارة العامة للموارد البشرية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن حاجتها لشغل وظيفة «مخطط مساحات مكتبية»، واشترطت أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، وأن يكون التخصص في الهندسة الداخلية أو أي تخصص يناسب الوصف الوظيفي، وخبرة مناسبة في مجال التخطيط الأمثل للمساحات المكتبية، وإجادة التعامل مع برامج (إكسيل، كاد، فوتوشوب، آديزاين، سكاتش أب، مايكروسوفت)، وعلى الراغبين في شغل الوظيفة إرسال طلباتهم على البريد الإلكتروني: (nraltammimi@pnu.edu.sa).

55 وظيفة

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عن توفر 55 وظيفة شاغرة للرجال لدى 3 شركات بالقطاع الخاص لحملة المؤهلات الجامعية وحتى الثانوية، وسيكون التقديم بمقر الغرفة حتى يوم غد (الأربعاء).

مراقب صحي

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية عن فتح باب التسجيل لشغل 110 وظائف شاغرة للرجال والنساء على برنامج التشغيل والصيانة «تحسين الرقابة الصحية وبرنامج الرقابة النسائية» حتى بعد غد (الخميس)، على أن يكون المتقدمون مسجلين لدى وزارة الخدمة المدنية ببرنامج ساعد أو جدارة.

أطباء وأخصائيون

أعلنت إدارة مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية عن عدد من الوظائف الشاغرة للسعوديين والسعوديات لإنشاء مركز الأمير محمد بن سلمان للتوحد بالمستشفى بالمسميات التالية: طبيب استشاري نفسي أطفال، طبيب استشاري أعصاب أطفال، طبيب استشاري تخاطب، أخصائي تخاطب، أخصائي نفسي إكلينيكي، أخصائي علاج باللعب، معلمات تربية خاصة (مسار توحد)، أخصائي اجتماعي.

شواغر بالتكليف

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بحفر الباطن، عن وظائف شاغرة بالتكليف عن طريق استقطاب عدد من منسوبي وزارة الصحة للعمل بمهمات مديري مراكز صحية.

التخصصات المطلوبة لدرجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة المستشفيات والخدمات الصحية أو ما يعادلها، والصحة العامة أو ما يعادلها.

وظائف أكاديمية

أعلنت جامعة جدة عن رغبتها بشغل بعض التخصصات الأكاديمية (الشاغرة والمشغولة لديها بمتعاقدين) بأعضاء هيئة التدريس (أستاذ، أستاذ مشارك) ووظائف مدرسي لغة لجميع قطاعات الجامعة من السعوديين والسعوديات للعام الجامعي 1438/1439، على أن يتم استقبال الطلبات حتى يوم الخميس 26 جمادى الأولى الجاري، التقديم على هذه التخصصات سيكون بمقر إدارة شؤون المجلس العلمي بمبنى الإدارة العليا في مقر الجامعة الرئيسي بطريق عسفان وذلك وفقا للمدة والتواريخ المحددة بالإعلان وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)