فرص وظيفية بجامعة الملك خالد

فرص وظيفية بجامعة الملك خالد

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الملك خالد في أبها، عن توفر 38 وظيفة أكاديمية شاغرة للرجال من حملة درجة الدكتوراه والماجستير بمسميات: أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد، ومحاضر، في عدة تخصصات وذلك للعمل بفرع الجامعة في مدينة أبها.

شواغر صحية

أعلنت الوكالة المساعدة للرعاية الصحية الأولية بوزارة الصحة عن عدة وظائف، واشترطت على المتقدمين مراعاة الشروط: نظام العمل على عقود موقتة من 4 إلى 10 أشهر للعمل في برنامج الأمراض المزمنة، يفضل من لديه شهادة (PMP)، إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، مهارة كتابة التقارير، ويتطلبوجود شهادة تصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (phc@moh.gov.sa).

.. وأخرى إدارية

أعلنت هيئة تنمية الصادرات السعودية عن توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق والماجستير بمقر الهيئة في مدينة الرياض، والوظائف بمسميات: أخصائي أول محتوى، أخصائي تصميم جرافيك، أخصائي عمليات تطوير الأعمال، أخصائي أول الأسواق والصناعات، أخصائي التخطيط الاستراتيجي، ومسؤول إدارة مشاريع.

وظائف مستثناة

أعلنت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن حاجتها إلى شغل الوظائف (المستثناة) بالمستجدين عن طريق التعيين، لحملة المؤهل الجامعي من ذوي التخصصات الشرعية وبتقدير لا يقل عن جيد جدا، والتقديم على نظام (فرص) على الرابط: (www.pv.gov.sa)، أو عن طريق فروعها في الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والدمام وبريدة وأبها وحائل وتبوك والباحة وعرعر وسكاكا وجازان ونجران.

مسابقة وظيفية

أعلنت جامعة الباحة عن توفر وظائف شاغرة للسعوديين في عدد من التخصصات الإدارية والعلمية والصحية والهندسية والفنية (للرجال والنساء)، وترغب شغلها في مسابقة عامة من حملة المؤهلات العلمية والعملية، ويمكن التقديم لها عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة: (www.bu.edu.sa).

تعليم طبي

أعلنت كلية الطب في جامعة الفيصل بالرياض عن حاجتها إلى أعضاء هيئة تدريس سعوديين من حملة درجة الماجستير في مجالات الطب من رتبة مدرس أو محاضر للعمل في قسم التعليم الطبي في كلية الطب وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)