فرع جامعة الملك خالد بتهامه يحصد جائزتين في الأولمبياد الثقافي

فرع جامعة الملك خالد بتهامه يحصد جائزتين في الأولمبياد الثقافي

التعليم السعودي – واس : حصد فرع جامعة الملك خالد بتهامه ممثلة في كليتي العلوم الطبية التطبيقية بالمجمع الأكاديمي وكلية العلوم والآداب برجال ألمع جائزتين وذلك ضمن الأولمبياد الثقافي في نسخته الثالثة، حيث حققت الطالبة فاطمة علي عسيري من كلية العلوم الطبية التطبيقية بالمجمع الأكاديمي المركز الثاني في الرسم الكاريكاتيري والطالبة علياء محمد زيد من كلية العلوم والآداب برجال ألمع على المركز الثالث في التصوير الفوتوغرافي.
وأوضح المشرف العام على فرع الجامعة بتهامه الدكتور أحمد بن عاطف الشهري أن الأولمبياد ضم خمسة مجالات حيث تنافس الطلاب من خلالها بأكثر من 150 لوحة ومنها الفنون التشكيلية والتصوير والخط العربي إضافة إلى الفن الرقمي وفن الكاريكاتير .
وقد عبر عن فخره واعتزازه بما حققته الطالبتان مشير الى أن هذا الإنجاز يدعو للافتخار به مثمناً دور الكليات في اكتشاف المواهب وتعزيزها وتقديم الدعم الكامل لها من خلال الانشطة المختلفة في الكليات متمنياً التوفيق والنجاح للطالبتين في مسيرتهما العلمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>