فرع جامعة تبوك للبنات بتيماء يحتفي بتخريج الدفعة الثانية من طالباته

فرع جامعة تبوك للبنات بتيماء يحتفي بتخريج الدفعة الثانية من طالباته

التعليم السعودي :احتفى فرع جامعة تبوك بمحافظة تيماء مؤخراً بتخريج الدفعة الثانية لحملة البكالوريوس لعام 1434/1435هـ والدفعة الأولى بقسم الأحياء، في حفل حضره، مسؤولون من الجامعة وأسر الخريجات.
وهنأ عميد الكلية الجامعية بتيماء الدكتور عائض بن سعيد الغامدي في كلمةٍ ألقاها خلال الحفل الخريجات اللاتي قدمن خلال عام دراسي كامل عملاً كبيراً، كانت نتيجته التتويج والتخرج، ونوه بجهود أسر الخريجات الداعمين لبناتهم، التي كان لها الفضل بعد الله ثم اجتهاد الطالبات في رسم الابتسامة على محيا الجميع في هذا الحفل الذي أقيم للاحتفاء بهن، مشدداً على ضرورة مواصلتهن الدراسات العليا، التي ستنعكس نتائجها عليهن وأسرهن ومجتمعهن.
من جانبها شكرت وكيلة الكلية الدكتورة نضال محمود في كلمتها الهيئة التدريسية والإدارية بالكلية على ما بذلوه من جهودٍ كبيرة ازدانت بالتماسك والتعاون في سبيل تربية وتعليم الخريجات، ليصبحن متميزات ومحتفى بهن في هذا الحفل، ومساهمات في تنمية وطنهن في المستقبل.
عقب ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً يلخص إنجازات الكلية, بعدها انطلقت مسيرة الطالبات الخريجات لقسم الدراسات الإسلامية واللغات والترجمة والرياضيات ثم قسم الأحياء.
وفي ختام الحفل كرمت الطالبات الفائزات والمشاركات في الملتقى العلمي الطلابي الرابع بجامعة تبوك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)