فصول دراسية لأطفال السرطان في مراكز الأورام

فصول دراسية لأطفال السرطان في مراكز الأورام

التعليم السعودي – متابعات : وقّع وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، مذكرة تفاهم مع مدير جمعية سند الخيرية، الأميرة عادلة بنت عبدالله، تهدف إلى تقديم الخدمات التعليمية للمصابين بالسرطان خلال فترة الإقامة العلاجية لهم في مراكز الأورام.

وأكدت الأميرة عادلة بنت عبدالله، في تصريح صحفي على هامش حفل التوقيع أمس، أنه أصبح على الجمعية إنشاء 7 فصول دراسية في مراكز علاج الأورام في مناطق مختلفة من المملكة، مشيرة إلى أن الاتفاقية من شأنها تحقيق الشراكة المجتمعية لتمكين الطلاب والطالبات المصابين بالسرطان من مواصلة تعليمهم خلال فترة الإقامة العلاجية لهم في مراكز الأورام.

من جانبها، أكدت وكيل وزارة التعليم لتعليم البنات الدكتورة هيا العواد، أنه سيتم إنشاء فصول دراسية للأطفال المصابين بمرض ‫السرطان في المستشفيات، وذلك سيوفر بيئة صحية ونفسية تساعد الأطفال المصابين على تلقي العلوم ومواصلة برامجهم العلاجية في المكان ذاته، مضيفة أن على المعلمين والمعلمات دور كبير في دعم هؤلاء الأطفال وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)