فعاليات المؤتمر العالمي الثالث لكلية طب الأسنان

فعاليات المؤتمر العالمي الثالث لكلية طب الأسنان

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة, خلال الفترة من 19-22 ربيع الآخر 1433 الموافق 12- 15 مارس 2012 أعمال المؤتمر العالمي الثالث لطب الأسنان الذي تنظمه كلية طب الأسنان في جامعة الملك عبدالعزيز, بجدة وسيتخلل حفل الافتتاح الاحتفالية بمرور 25 عاما على إنشاء الكلية .
وبما صدر عن صحيفة ” الجزيرة ” في عددها الصادر لهذا اليوم الأحد فقدأعرب عميد كلية طب الأسنان الدكتورعبدالغني ميرة, عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة لرعايته ودعمه المتواصل لإقامة المؤتمرات والفعاليات العلمية ومنها المؤتمر العالمي الثالث لكلية طب الأسنان, الذي يسلط الضوء على جميع المجالات البحثية والعلمية والإكلينيكة والاطلاع على المستجدات الحديثة في هذا المجال.
وقال: إن المؤتمر من المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 1500 مشارك من الباحثين والخبراء والأطباء والمهتمين, وسيطرح 170 ورقة علمية تناقش أحدث المستجدات في هذا المجال, مشيرا إلى أن المؤتمر يتضمن جزءا خاصا لعرض الملصقات العلمية وحلقات لعرض الأبحاث من غير المحاضرات للمتحدثين وكذلك إقامة 6 ورش عمل لعدد من المتحدثين العالميين، لعرض أحدث التقنيات بطريقة متميزة وفريدة .
وبين الدكتور ميرة, أن سمو أمير منطقة مكة المكرمة سوف يدشن أيضا المعرض العالمي لطب الأسنان الذي يشارك فيه أكثر من 25 عارضا يمثلون أكثر من 150 وكالة عالمية, وسيتم تجهيزه ولأول مرة في تاريخ المعارض بطريقة حديثة ومتطورة حيث سيتم توزيع أجنحته بطرق مميزة لمشاهدة أحسن التقنيات .
وأوضح أن الكلية ستنظم على هامش المؤتمر فعاليات اجتماع عمداء كليات طب الأسنان في المملكة, وهو اجتماع دوري تستضيفه الجامعات السعودية لبحث آخر التطورات التي طرأت في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)