فعاليات بتعليم تبوك لإبراز دور المعلم تربوياً وتعليمياً

فعاليات بتعليم تبوك لإبراز دور المعلم تربوياً وتعليمياً

التعليم السعودي – واس : تحتفي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك الخميس المقبل باليوم العالمي للمعلم الذي يوافق الخامس من شهر أكتوبر من كل عام ، من خلال تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي تبرز دور المعلم ورسالته التربوية .
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري أن احتفال تعليم تبوك بهذه المناسبة يأتي إدراكاً بأهمية مكانة المعلم وتعزيزاً للدور الرائد الذي يضطلع به والرسالة السامية التي يحملها ورغبة في إبراز مكانته اللائقة به ، مشيراً الى أهمية المناسبة في نقل الصورة الحقيقية لدور المعلم، وما تمتلكه رسالته من دور محوري في مسيرة البناء التعليمي والتربوي، وتبصير الجيل الناشئ بمكانة معلميهم ومعلماتهم، وما يبذلونه من جهد في سبيل تعليمهم ، وتنوير عقولهم.
وكانت الإدارة قد وجهت تعميماً لجميع مدارس المنطقة ومكاتب التعليم في المحافظات بتفعيل اليوم العالمي للمعلم من خلال الفعاليات والمناشط التربوية المتنوعة مع مراعاة توظيف الإذاعة المدرسية وتوسيع قاعدة المشاركة المجتمعية من أولياء أمور ومؤسسات المجتمع وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>