فهد بن بدر يكرم 340 طالبا متفوقا بالجوف

فهد بن بدر يكرم 340 طالبا متفوقا بالجوف

التعليم السعودي : كرم أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز 340 طالبا متفوقا في المرحلتين المتوسطة والثانوية للعام الدراسي 1436/1435، وذلك خلال حفل أقيم مساء أول من أمس على مسرح الإدارة العامة للتعليم في المنطقة.
وألقى الطالب معاذ بن محمد الكريع كلمة زملائه المتفوقين خلال الحفل، عبر فيها عن فرحتهم وهم يتشرفون بالسلام على أمير المنطقة، تكريما لما حصدوه خلال هذا العام من نتائج مشرفة، مقدما شكره للمعلمين على ما يبذلون من جهود في خدمة الطلاب والتعليم.
عقب ذلك، ألقى مدير تعليم الجوف المكلف فواز السالم كلمة، أوضح فيها أن الاحتفاء بالمتفوقين واجب وطني قبل أن يكون واجبا تربويا. وقال: نحن عازمون في التطوير على إعطاء الأولوية لتحسين العملية التعليمية ليحصل أبناؤنا على مستويات مرتفعة وبتقويم أكثر مصداقية، مقدما شكره للأمير فهد بن بدر على دعمه للعملية التعليمية في المنطقة، وتشريفه حفل تكريم أبنائه المتفوقين.
بعد ذلك تشرف الطلاب المتفوقون بالسلام على الأمير فهد واستلام دروع التفوق.
كما تسلم أمير الجوف درعا تذكاريا بهذه المناسبة من مدير تعليم الجوف المكلف.
وفي ختام الحفل، افتتح الأمير فهد بن بدر معرض برنامج “رفق” الذي أقرته وزارة التعليم لخفض العنف في مدارس التعليم العام بجميع مراحله وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>