فهد بن مقرن يكرم الفائزين بمسابقة الخط العربي بجدة.. بعد غدٍ

فهد بن مقرن يكرم الفائزين بمسابقة الخط العربي بجدة.. بعد غدٍ

التعليم السعودي :​يكرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز صباح الخميس المقبل الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات الفائزين بمسابقة الخط العربي في عامها الرابع عشر في قاعة الشيخ إسماعيل أبو داود في الغرفة التجارية في جدة بحضور مدير عام التربية والتعليم في محافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي ومدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن أحمد آل طاوي.
وأكد الثقفي أن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن ورعايته للمسابقة دافع وحافز لأبنائنا الطلاب والطالبات ودعمًا لزملائنا المعلمين والمعلمات. مشيرًا إلى أن المسابقة تشهد في كل عام تطورًا وارتقاءً في المضمون والشكل، حيث شهدت هذا العام ورشًا فنية لفنون الخط العربي. 
فيما أعلن المشرف على المسابقة رئيس قسم التربية الفنية بتعليم جدة وليد قطان أسماء الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات الفائزين لهذا العام.
وجاء الفائزون على النحو التالي: في المرحلة الابتدائية الطالب كريم يوسف بركات من جيل الفيصل، وإبراهيم خالد الباشا من أبي عقيل، ومحمود محمد سالم من الإخاء الأهلية، ومحمد يوسف موسى من دار الثقافة. وفي المرحلة المتوسطة عبدالرحمن آدم من عمر بن عبدالعزيز، ومحمود يوسف بركات من جيل الفيصل، وإدريس محمد طاهر من ابن بطوطة، وأحمد عدنان أحمد من ابن سينا. وفي المرحلة الثانوية وليد أحمد بامعس من الأقصى الأهلية، وسيزار محمد سامر من الفيصلية الأهلية، وأحمد محمد بركات من جيل الفيصل، وبدر عبدالمجيد يوسف من محمد بن القاسم.
وفي فرع الطالبات دونا عبدالكريم رشيدي من البيان النموذجية، ولمار عمار الزيني من دار التربية الحديثة، وجود لطفي محمد من الابتدائية 119، ورندا جار الله القحطاني من الابتدائية الـ12. والمرحلة المتوسطة الطالبة منار محمد حجازي من المتوسطة 17، وسارة سعيد أحمد من المتوسطة الأولى. وروان سمير نصر الدين من المتوسطة 128. ويسرا مصطفى سالم من المتوسطة 37. وفي المرحلة الثانوية مودة محمد حجازي من الثانوية 41، وراحيل ماجد عمر باموسى من الثانوية الرابعة، وصفاء عبدالعليم لا جورد من الثانوية 75، والجوهرة عدنان الشريف من ثانوية الذكر.
أما فئة المعلمين فكان عصام أبو ألوفا عبدالرحيم علي من الأندلس الأهلية ومحمد عبدالرحمن سالم حجازي من الإخاء الأهلية وماجد عبدالله الغامدي من ابن سينا وحاتم أحمد المنشاوي من دار الثقافة الأهلية. وفئة المعلمات مها عبدالعزيز بركات من الابتدائية 99 وعنية طاهر عبدالرحيم من خليص وسلمى عوض المالكي من الابتدائية 133 وجوهرة سعد الغامدي من المتوسطة 84 وغيدا عبدالله سندي من هواة المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)