فيصل بن بندر يرعى احتفال معهد الإدارة بالخريج والوظيفة الثاني والعشرين

فيصل بن بندر يرعى احتفال معهد الإدارة بالخريج والوظيفة الثاني والعشرين

التعليم السعودي – متابعات : رعى صـاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الريـاض، مساء الاثنين حفل الخريج والوظيفة الثاني والعشرين الذي نظمه معهد الإدارة العامـة، في مركز الملك سلمـان للمؤتمرات بالمركز الرئيس للمعهد بالرياض.

وتجمع هذه المناسبة، التي تستمر لمدة ثلاثـة أيام، فعاليات متعددة، أبرزها الاحتفال السنوي بخريجي برامج المعهد الإعدادية، وإقامة معرض للتوظيف، وتنظيم لقاءات للتوظيف تجمع خريجي المعهد بالجهات الراغبة في استقطابهم لتعريفهم بأنظمة العمل والمزايا الوظيفية، وكذلك إقامة لقاءات مع شخصيات ناجحة لعرض تجاربها ونقل خبراتها للخريجين المقبلين على الدخول في الحياة العملية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل بمعهد الإدارة العامة كل من وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان رئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة، ونائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي، ومدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب بن عايض القحطاني، وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخدمة المدنية ومعهد الإدارة العامة.

وانطلقت مسيرة الخريجين، حيث قاموا بالمرور أمام المنصة الرئيسية يتقدمهم الأوائل وقد حياهم أمير الرياض خلال استعراضهم، بعد ذلك ألقى مدير عام المعهد الدكتور مشبب القحطاني كلمته بهذه المناسبة والتي رحب فيها بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وقدم شكره لسموه الكريم على رعايته هذه المناسبة وحضوره وتشريفه لحفل المعهد، مؤكداً أن رعاية سموه لهذه الفعاليات إنما هي امتداد لاهتمام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، يحفظهما الله، بتأهيل الشباب السعودي للعمل في القطاعين الحكومي والخاص.

وهنأ مدير عام معهد الإدارة العامة الخريجين، متمنياً لهم حياة عملية موفقة وناجحة. ومؤكداً أن المعهد تلقى أكثر من أربعة آلاف عرض وظيفي لخريجيه البالغ عددهم هذا العام 1205 خريج وخريجة في كل من المركز الرئيسي للمعهد بالرياض، وفرعيه بمنطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية، والفرع النسوي بالرياض. بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين، ثم كلمة رجال الأعمال، ثم عرض فيلم بعنوان (عنصر القوة والطموح).

بعد ذلك تم تكريم الخريجين المتفوقين، حيث تسلموا شهاداتهم من يد سمو راعي الحفل، ثم جرى تكريم الرعاة والممولين، بعد ذلك أعلنت جائزة المعهد للفائز بتدريب أكبر عدد من دارسيه، وفازت بها هذا العام مدينة الملك فهد الطبية، ثم أعلنت جائزة المعهد للفائز بتوظيف أكبر عدد من خريجي برامجه الإعدادية وفازت بها هذا العام مجموعة سامبا المالية.

عقب ذلك تشرف وزير الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة الأستاذ سليمان الحمدان بتقديم درع المعهد التقديري لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز راعي الحفل.

بعد ذلك قام أمير الرياض بتكريم الرعاة الرئيسيين والراعي البلاتيني والذهبي والفضي، كما قام بتكريم الرعاة الإعلاميين وعلى رأسهم جريدة الرياض وتسلم درع الرياض من يدي سموه الزميل راشد السكران.

بعد ذلك تفضل راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بافتتاح معرض التوظيف، الذي أقامه المعهد لاستقبال طالبي التوظيف من خريجي المعهد وغيرهم، وتجول سموه في أرجاء المعرض الذي شارك به أكثر من عشرين جهة حكومية وأهلية، والتقى بمسؤولي الجهات وممثليها، وشدد سموه على أهمية توظيف الشباب السعودي المؤهل، وفتح الفرص أمامهم، وتشجيعهم، كونهم عماد المستقبل، ويعتمد عليهم الوطن بعد الله في بناء مستقبله، وازدهاره وفقاً لصحيفة الرياض.

1000_2ee415dce2 1000_12b185dbfd 1000_97ededb951

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)