فيصل بن خالد: تعليم المنطقة فخر لنا

فيصل بن خالد: تعليم المنطقة فخر لنا

التعليم السعودي – متابعات : أكد أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أن تحقيق تعليم المنطقة مراكز متقدمة في فئة (الإدارة والمدرسة، والمعلم، والطالب)، مصدر سعادة وفخر واعتزاز لنا، وهي أبلغ رسالة من وزارة التعليم، التي قدّرت تميزهم وجهودهم فكرّمتهم نظير ذلك، مؤكداً أن مستقبل البلاد مبني على العلم والثقافة والفكر، فهي التي ترتقي بالوطن وتقوده لفضاءات أرحب وأماكن أفضل. وحثّ الأمير فيصل الطلاب والطالبات على التمسّك بالقيم الإسلامية والوطنية، ومواصلة التمّيز والوصول بالوطن إلى المكانة التي يستحقها في مصاف الدول المتقدّمة، مُحفّزاً إياهم على العمل الجاد والمنافسة، لحصد جوائز العلوم المتقدّمة. جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير عام التعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي، يرافقه عددٌ من قيادات الإدارة والطلبة والطالبات الذين حققوا مراكز متقدمة ضمن جوائز وزارة التعليم للتميّز.

من جهته، أكد مدير التعليم بالمنطقة عبدالرحمن بن سعد القريشي، أن استقبال وتهنئة أمير منطقة الحدود الشمالية لقيادات الإدارة والطلبة والطالبات الحاصلين على المراكز المتقدمة، ستكون حافزاً للجميع لمواصلة السير نحو جودة الأداء التعليمي والتربوي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>