فيصل بن خالد يرعى احتفال التعليم باليوم الوطني

فيصل بن خالد يرعى احتفال التعليم باليوم الوطني

التعليم السعودي : يشهد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد غدا، الاحتفال الذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، بمناسبة الذكرى السادسة والثمانين لتوحيد المملكة على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه – ، وذلك على مسرح الإدارة بأبها.
وثمن مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، رعاية أمير منطقة عسير لأنشطة وبرامج التعليم، مبينا أن الإدارة أقرت في خطتها تنفيذ منظومة متكاملة من البرامج والفعاليات الطلابية للاحتفال باليوم الوطني للمملكة تحت شعار “رؤية وطن”، والتي يشارك في تنفيذها أكثر من 230 ألف طالب وطالبة، يدرسون في 1300 مدرسة للبنين والبنات.
وأبان آل كركمان، أن الحفل يشتمل على حفل خطابي وأوبريت فني يشارك فيه عدد من طلاب المدارس في المنطقة الذي يجسد الولاء والانتماء اللذين يحملهما أبناء الوطن للقيادة الرشيدة، وترسيخ المواطنة لدى الطلاب، وإبراز المنجزات الوطنية، كما سيتم تكريم أبناء الشهداء والمشاركين في الحفل.
إلى ذلك، استقبل أمير منطقة عسير أمس، رئيس المجلس البلدي بأبها مصطفى بن عبدالله بن عزيز.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات الخدمية بمدينة أبها، إضافة إلى مناقشة العديد من التوصيات في المشروعات الحالية، ومتابعة العديد من المهام المناطة بأعمال المجلس التي يعود نفعها على الوطن والمواطن. من جهته، ثمن رئيس المجلس البلدي بأبها هذا اللقاء مع أمير عسير والاستماع إلى توجيهاته السديدة التي تصب في مصلحة المواطن والخدمات المقدمة له وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)