فيصل بن خالد يستقبل أسرة الطالب الأحمري

فيصل بن خالد يستقبل أسرة الطالب الأحمري

التعليم السعودي : استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، صباح أمس، في مكتبه أسرة الطالب نواف آل مداوي الأحمري “12 عاما” الذي وافته المنية غرقا إثر السيول التي شهدتها المنطقة الأسبوع الماضي.
تعزية ومواساة
دعا أمير عسير، الله تعالى أن يرحم الفقيد الأحمري بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعبر ذوو الطالب عن شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة فيصل بن خالد على تعازيه ومواساته لهم في فقيدهم والذي كان له الأثر البالغ في تخفيف مصابهم، مثمنين حرص القيادة على متابعتها الدائمة لكل ما يهم المنطقة وأبنائها.
إلى ذلك التقى الأمير فيصل بن خالد في ضيافة الإمارة بحي السد في أبها مساء أول من أمس القضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة، في جلسته الأسبوعية المعتادة، حيث بحث خلال اللقاء أبرز الموضوعات ذات الاهتمام.
جائزة التعاملات الإلكترونية
من جهة أخرى، حصدت إمارة منطقة عسير جائزة المركز الأول لأفضل لجنة تعاملات إلكترونية فرع إمارات المناطق وذلك بملتقى أبشر للتعاملات الإلكترونية الثالث، والذي أقيم تحت رعاية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف.
وثمن الأمير فيصل بن خالد التعاون بين كل من إمارة المنطقة، ووكالة وزارة الداخلية لتقنية المعلومات، وبرنامج ريادة، ومركز المعلومات الوطني لتطوير التقنية في الإمارة، مؤكدا أهمية المشاريع التقنية الرامية لتطوير العمل الداخلي، وتسهيل التواصل بين المراجع والإمارة.
جاء ذلك خلال استقباله وكيل الإمارة سليمان الجريش، ووكيل الإمارة للحقوق عوض آل سعيد، والمدير المالي والإداري عبدالعزيز العسبلي، ومدير تقنية المعلومات ناصر القحطاني، حيث قدم الجريش لأمير عسير درع الجائزة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)