فيصل بن خالد يلتقي منسوبي المعهد العلمي بأبها

فيصل بن خالد يلتقي منسوبي المعهد العلمي بأبها

التعليم السعودي : استقبل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمس، مدير المعهد العلمي بأبها الشيخ محمد بن عوض القحطاني، ووكلاء المعهد، ومشرفي الأنشطة الطلابية، وعددا من طلاب المعهد، الذين قدّموا لسموه التهنئة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ86 للمملكة.
ورحب أمير عسير في بداية اللقاء بمدير ومنسوبي المعهد، مؤكدا أهمية الاحتفاء بهذا اليوم الذي يحمل في طياته العديد من المعاني الكثيرة، مشيرا إلى أن هذه المناسبة تعيد للأذهان قصص البطولات والملاحم التي حققها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -رحمه الله- في جمع  هذه البلاد تحت راية التوحيد وتطبيق شرع الله متخذا من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم منهجا ودستورا.
من جهته، أوضح مدير المعهد العلمي، أن اليوم الوطني شعلة وضّاءة تلقي بأنوارها على جمال الماضي، وتقف بالمجتمع على أفضل ما في الحاضر من قيم ومبادئ، تدفع بهم للتمسك بما تحقق من مكتسبات، ومن أهمها اللحمة الوطنية، والانتماء الوطني، والولاء للقيادة الرشيدة، مستعرضا أبرز الدروس والعبر من سيرة المؤسس لوضع قواعد هذا البناء الشامخ.
إثر ذلك، استمع الأمير فيصل بن خالد إلى قصيدة وطنية ألقاها الطالب يزيد الأسمري، وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>