في حدث غير مسبوق.. عميدة «طب الطائف» تلقّن الطلاب «القَسَم»

في حدث غير مسبوق.. عميدة «طب الطائف» تلقّن الطلاب «القَسَم»

التعليم السعودي – متابعات : في حدث غير مسبوق، ردد خريجو كلية الطب بجامعة الطائف أمس (الأربعاء)، القسم بحفظ الأمانة وأسرار العمل وكرامة المرضى، خلف عميدتهم الدكتورة دلال نمنقاني، التي اعتلت منصة الحفلة لتلقينهم، ضمن ١٣٧٦٤ يمثلون الدفعة الـ14 من خريجي الجامعة.

وشهدت الحفلة التي احضتنتها مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية، برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، لأول مرة، حضور الآباء والأمهات أثناء تخريج أبنائهم.

وأكد مدير جامعة الطائف الدكتور حسام زمان، أن الطلاب الخريجين يمثلون جيل الرؤية والتحول، الذي تعول عليه المملكة الكثير لصناعة تحول حقيقي نحو حياة أفضل، في ضوء رؤية لوطن طموح، مجتمعه حيوي، واقتصاده مزدهر.

وخاطب الخريجين قائلا: «عملت جامعتكم وبيتكم الكبير، جامعة الطائف، على توفير بيئة تعليمية وأكاديمية مناسبة، كما حرصت على تطوير برامجها الأكاديمية ومناهجها التعليمية، وأنشطتها المنهجية واللامنهجية، وبنيتها التحتية من التجهيزات والتقنيات الحديثة، بما توافر لها من إمكانات وموازنات متاحة، وستعمل على بذل المزيد لتحقيق الأفضل لتكون دوماً مصدر فخر لكم في انتمائكم إليها وتخرجكم منها».

وأضاف مخاطباً الآباء والأمهات الحضور: «أنتم اليوم ضيوفنا مثلما كنتم بالأمس شركاءنا في صناعة نجاح أبنائكم وأبنائنا الذين نحتفي اليوم بتخرجهم، ولذا حرصنا على أن تشاركونا الاحتفال والفرحة، وأن نبعث في نفوسكم مشاعر الفخر والاعتزار برؤية أبنائكم الذين سهرتم وتعبتم من أجلهم، في لحظة من أهم لحظات حياتهم، ساعة الفرحة بإعلان نجاحهم وتخرجهم».

من جانبه، أعلن عميد القبول والتسجيل بجامعة الطائف الدكتور وصل الله السواط، النتيجة العامة لخريجي الدفعة الـ14 من خريجي الجامعة للعام 1438/1439هـ.

وأوضح الدكتور السواط أن العدد الإجمالي لخريجي الدفعة بلغ ١٣٧٦٤ طالباً وطالبة، منهم ٩٠٠ خريج بدرجة الماجستير، و١٢٧٩٠ خريجاً بدرجة البكالوريوس، و٧٤ خريجاً من الحاصلين على درجة الدبلوم دون الجامعي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)