في ذكرى البيعة لولي العهد : – وزير التعليم : نرفع التهنئة لولي العهد وبلادنا تحاكي المستقبل بلغة واثقة

في ذكرى البيعة لولي العهد : – وزير التعليم : نرفع التهنئة  لولي العهد وبلادنا تحاكي المستقبل بلغة واثقة

التعليم السعودي – متابعات : رفع معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات التعليم التهنئة لولي العهد رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة مرور عام على تعيينه وليًّا للعهد، مؤكداً على آمال وتطلعات مواطني ومواطنات المملكة في ظل المرحلة المفصلية التي تقودها الطموحات المتطلعة للأمير الشاب بما تحمله من برامج ومشروعات، وضع جل تحقيقها في همم وقدرات أبناء وبنات الوطن.
وقال الوزير العيسى : ” نصافح مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ولاية العهد، وبلادنا متطلعة إلى مستقبل مشرق وفق رؤية طموحة أشرقت بنا وبمملكتنا،  وهي تحاكي المستقبل بلغة واثقة تقف على عتبات تحولات عظمى تقودنا نحو تحقيق آمال أجيال هذا الوطن، وترسم ملامح مرحلة مفصلية،  ببرامج ومشاريع تستجيب لمتغيرات العصر، وتؤكد سمو هذا الوطن وموقعه بين دول العالم ” .
وأضاف العيسى :” تمر هذه الذكرى ونحن في أمن وأمان وعزة وتمكين ونجدد البيعة على السمع والطاعة والعمل على ما يسهم في تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وآمال مواطني هذا الوطن العظيم الذين تقودهم كلمات سمو ولي العهد إلى عنان السماء بطموح لا يعرف غير أن يحقق ما يصبوا إليه ” .
وأكد وزير التعليم : ” إننا في وزارة التعليم نحتضن في مناهل العلم والمعرفة، ومن خلال مدارس التعليم العام والجامعات  ما يزيد على ٦٠٪من أجيال هذا الوطن، فضلاً عن دول الابتعاث التي تحتضن مئات العقول السعودية في مختلف التخصصات،  ونؤمن بأهمية دورنا ونقدر الدعم الذي يحظى به التعليم إيماناً بأن الأمم تنهض بشبابها المتسلح بالمعرفة والذين سيكونون غداً في طليعة مؤسسات هذا الوطن ومستثمرين لمزيد من الإنجاز ” .
واستطرد : ” إن من يقف على مفاصل التحول التي مرّت بها بلادنا منذ تأسيسها وحتى اليوم يعرف أن الشباب كانت لهم اليد الطولى في التغيير وبناء التحولات وترسيخ البناء فسمو سيدي ولي العهد هو خلاصة تلك الثقافة العظيمة التي منحت الشباب الفرصة فبرهنوا على قدرتهم على الثبات على المبادئ ومعايشة التغيرات والتحديات وتجاوزها “.
واختتم وزير التعليم : ” إننا نتطلع لِغَد واعد في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد حفظهما الله مجددين العهد على أن نعمل وفاءً لبيعتنا وصدقاً مع أنفسنا لنكون على قدر هذه المسؤلية العظيمة وعوناً لقيادتنا على تحقيق تطلعاتهم ” وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>