في لمسة وفاء .. طالبات الرياض وأسرهن يتبرعون بالدم للمرابطين

في لمسة وفاء .. طالبات الرياض وأسرهن يتبرعون بالدم للمرابطين

التعليم السعودي : نظمت طالبات المرحلة الثانوية في مدارس رائدة السلام الأهلية حملة تطوعية بعنوان (هبة حمراء لجنودنا البواسل) للتبرع بالدم لجنود المملكة المرابطين على الحد الجنوبي بالتعاون مع بنك الدم التابع لمدينة الملك عبد العزيز الطبية في الرياض.

وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور المدرسة وطالباتها تجاه جنود الوطن والمجتمع المحلي وتماشيا مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية في مد يد العون والمساعدة للمصابين في المستشفيات التي تحتاج إلى وحدات الدم وبعض الفصائل النادرة.

وقالت نورة العتيبي مدير مدارس السلام الأهلية، إن الحملة شهدت إقبالا ملحوظا من الطالبات وأسرهن وعدد من سيدات المجتمع وطالبات الجامعة، مثمنة جهود وتعاون من أقبلوا على التبرع بدمائهم ترسيخا لحب الوطن وجنوده ولتحقيق الأهداف الإنسانية والاجتماعية النبيلة من التبرع بالدم.

بدورها، أوضحت نورة فياض المشرفة على الحملة، أن الحملة تنطلق من إطار شراكة المؤسسات التعليمية وتعاونها مع المؤسسات الوطنية ومن ضمن ذلك دعم جهود وزارة الصحة في إدامة توفير وحدات الدم لتكون جاهزة لمن يستحقها خاصة جنود الوطن الأوفياء والمحتاجين إلى الدم، معتبرة أن الحملة ستكون بذرة لحملات تطوعية كثيرة ستنطلق وفاء للوطن وجنوده ودعما لأبطال الحد الجنوبي.

من جهتها، شكرت أسماء البقمي من المشرفات على الحملة تجاوب أسر الطالبات وأهل الحي وعدد من السيدات للتبرع أمام المدرسة من خلال بنك الدم المتنقل، مؤكدة أن ذلك صورة مميزة للتكافل الاجتماعي والوطني وفقاً لصحيفة الأقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>