قانونية تعليم مكة تترافع في 799 قضية

قانونية تعليم مكة تترافع في 799 قضية

التعليم السعودي : تمكنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة مكة المكرمة – ممثلة في إدارة الشؤون القانونية من إنجاز الترافع في 799 قضية وردت للمحاكم القضائية والإدارية في منطقة مكة المكرمة، وذلك من بداية العام الدراسي 1438 وحتى 22/‏ 8 /‏ 1438.
وبينت الإحصائية الحديثة الصادرة من إدارة الشؤون القانونية أن أكثر من 480 قضية تم إنجازها من قضايا واردة منذ بداية العام الدراسي 1 /‏ 1 /‏ 1438 إلى 22 /‏ 8 /‏ 1438 وأن 80 قضية من القضايا المحالة للباحثين القانونيين لا تزال تحت الإجراء.
وكشفت الإحصائية أن عدد القضايا المنظورة في المحكمة الإدارية والمحكمة العامة بمكة عن إدارة تعليم مكة وإدارة تعليم الطائف والليث والقنفذة بلغت 227 قضية، فيما بلغ مجموع الجلسات التي تم حضورها عن الوزارة وتعليم مكة وتعليم الطائف والليث والقنفذة 799 قضية، وأن مجموع القضايا التي انتهت وصدر فيها لصالح الوزارة وتعليم مكة وتعليم الطائف والليث والقنفذة 49 قضية، بينما بلغت القضايا التي انتهت وصدرت فيها أحكام ضد الوزارة وتعليم مكة وتعليم الطائف والليث والقنفذة 24 قضية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>