قبول خريجي الكليات التقنية بمعهد الدراسات الجوية

قبول خريجي الكليات التقنية بمعهد الدراسات الجوية

التعليم السعودي : أعلنت القوات الجوية الملكية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل لخريجي كليات التقنية وكليتي الجبيل وينبع الصناعية في تخصص (الكهرباء والميكانيكا والالكترونيات)، وذلك للدراسة في معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران. وأوضحت أنه يمكن التسجيل وتعبئة طلب الالتحاق على موقع القوات الجوية على الرابط: www.rsaf.gov.sa اعتبارا من الاول من رمضان الحالي، واوضحت ان الطالب سوف يتمتع بعدة مزايا: دورة مكثفة في اللغة الانجليزية والتدريب على احد التخصصات الفنية لمنظومات القوات الجوية، وفرصة الابتعاث الى خارج المملكة لاكمال الدراسة والتعيين على رتبة وكيل رقيب فني عند اكتمال المتطلبات التدريبية، وتوفير السكن عند التخرج كما توفر الرعاية الصحية المجانية للمتخرج وعائلته.

وبينت أن هذا يأتي من منطلق رؤية المملكة 2030 ومستهدفات التحول الوطني 2020 وتسعى القوات الجوية الملكية السعودية لاستقطاب الكوادر البشرية من ابناء الوطن وتدريبها وتأهيلها حتى يكونوا فنيين جاهزين للعمل على التخصصات الفنية لمنظومات القوات الجوية. وأشارت الى حصول الطالب بعد التخرج على رتبة وكيل رقيب فني ويعين في إحدى القواعد الجوية المنتشرة في أنحاء مملكتنا الحبيبة، ليعمل مع زملاء فنيين سبقوه بالتخرج على إحدى طائرات القوات الجوية الملكية السعودية والأقسام الفنية المساندة الأخرى في القواعد الجوية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>