قبول فوري بجامعة الملك خالد

قبول فوري بجامعة الملك خالد

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد إتاحة خدمتي القبول الفوري وتغيير القبول من خلال بوابة القبول اعتباراً من اليوم، وفقا لنسب القبول المعلن عنها سابقا.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمحسن القرني، أن العمادة أنهت مرحلتي القبول الأولى والثانية، وتم قبول العدد المقرر قبوله من مجلس الجامعة، مشيرا إلى أن جميع المقاعد الشاغرة أو التي ستشغر نتيجة انسحاب الطلاب المقبولين تتاح عن طريق خدمة القبول الفوري وخدمة تغيير القبول.

وذكر أن خدمة القبول الفوري تسمح لمن له طلب قبول بالجامعة ولم يحالفه الحظ في المرحلة الأولى أو الثانية بالاطلاع على جميع المقاعد الشاغرة في الجامعة والاختيار منها، فيما تتيح خدمة تغيير القبول لمن قُبل في الجامعة ولديه رقم جامعي لهذا العام الاطلاع على جميع المقاعد الشاغرة والتغيير إلى تخصص آخر دون الحاجة إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل، ويكون القبول بكلتا الخدمتين وفقا لنسب القبول المعلنة سابقا وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>