قسم الطالبات بكلية العلوم بجامعة حائل تطلق ” النادي العلمي التطوعي” للطالبات

قسم الطالبات بكلية العلوم بجامعة حائل تطلق ” النادي العلمي التطوعي” للطالبات

التعليم السعودي – واس : أطلقت كلية العلوم قسم الطالبات بجامعة حائل اليوم ” النادي العلمي التطوعي” للطالبات وذلك بمجمع كليات الطالبات بحي أجا.
وأوضحت وكيلة كلية العلوم بجامعة حائل الدكتورة شيرين الشومر خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة أن النادي يسهم بالارتقاء بالطالبات علميًا وثقافيًا واجتماعيًا وتفعيل دورهن في خدمة الكلية والجامعة والمجتمع مقدمةً الشكر لمنسقة الأنشطة الطلابية وعضوات النادي من طالبات الكلية اللاتي بذلن الجهد لإنشاء النادي.
من جهتها قدمت الطالبة نشمية النومسي رؤية النادي في استخراج طالبات لديهن الوعي الثقافي في هذه العلوم واستثمار أوقاتهن بالتعليم الحر والترفيه وممارسة الهوايات والألعاب وتبادل المعلومات والخبرات وتعزيز حب الرياضيات والعلوم باستخدام الوسائل المشوقة مبينه أن النادي يشتمل على ركن المكتبة وركن الطالبة المتطوعة وركن مما قرأت وركن لوحة الفن وركن للأدوات المكتبة.
بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا لرسالة ورؤية وأهداف النادي.
فيما استعرضت الطالبة تركية الشويمان خطة النادي المستقبلية في استشعار الإحساس بالمسؤولية المجتمعية في إقامة الحملات والمسابقات الترفيهية والثقافية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)