قصائد ولقاءات ثقافية في ختام زيارة رواد التعليم بالباحة

قصائد ولقاءات ثقافية في ختام زيارة رواد التعليم بالباحة

التعليم السعودي – متابعات : اختتم رواد التعليم زيارتهم للباحة بزيارة الدكتور سعيد بن عطية أبوعالي، مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية سابقًا. وذلك في منزله بوادي العلي بالباحة. تخلل الحفل كلمة للدكتور أبوعالي تحدث فيها عن مسيرته في التعليم مع عدد من الرواد، كما تم توزيع كتابين من تأليفه، وهما «النبي الإنسان، ومن شعر علي بن دغسان أبوعالي»، وحظي الكتابان خصوصًا كتاب «النبى الإنسان» بإعجاب الحضور.
بعد ذلك تحدث التربوي علي العبائر عن الزيارة وإمكانية تمديدها، واستضافة الجميع، فيما ألقى الشاعر خالد غنيم قصيدة ترحيبية بالحضور.
رافق الرواد مدير عام التعليم سابقًا د. هجاد بن عمر الغامدي، وعدد من رجال التعليم والثقافة والإعلام بمنطقة الباحة.
وأوضح الدكتور علي بن أحمد الحفاشي، أن فكرة لقاءات رواد التعليم بزغت من الدكتور محمد بن أحمد الرشيد -يرحمه الله- حيث عقدت المجموعة لقاءات عدة كان أولها في مزرعة الدكتور الرشيد بالرياض بحضور خبراء من خارج المملكة تحدثوا عن الحياة بعد التقاعد وكيفية استثمار الأوقات في الأعمال التطوعية.
وبين الدكتور الحفاشي أن المجموعة التقت في المدينة المنورة ثم مكة المكرمة مرات عدة وهي المحطة السادسة لهم بدعوة من الدكتور هجاد بن عمر الغامدي، مؤكدًا أن الوفد قضى أجمل الأوقات في منطقة الباحة، من خلال الزيارات الميدانية واللقاءات مع رواد التعليم في المنطقة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>