قصائد ومسابقات في احتفالات مدارس الشرقية باليوم الوطني

قصائد ومسابقات في احتفالات مدارس الشرقية باليوم الوطني

التعليم السعودي : احتفت مدارس مدن ومحافظات المنطقة الشرقية بشقيها الحكومي والأهلي للبنين والبنات باليوم الوطني الـ 86 من خلال عديد من الفعاليات والأنشطة بالتزامن مع خطة وزارة التعليم لهذه المناسبة.
وتضمنت الاحتفالية تقديم الأناشيد الثقافية والمسابقات والقصائد الوطنية وعدد من المواضيع الإنشائية والأعمال الفنية والرياضية، إلى جانب تزيين الفصول بعلم المملكة وصور ولاة الأمر داخل أروقة المدارس والفصول.
وفي ذات السياق، استقبل مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، في مكتبه أمس الأول، عدداً من الطلاب بمناسبة اليوم الوطني.
وقال إن الهدف الرئيس من الاحتفاء باليوم الوطني هو توضيح الدور العظيم الذي قام به موحد المملكة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ رحمه الله ـ في سبيل جمع الشمل وتوحيد هذا الكيان، إلى جانب تعريف الطلاب والطالبات بالأسس والمبادئ التي اعتمد عليها قادة هذه البلاد في سبيل الجمع والتوحيد، فضلاً عن دعم انتماء الطلاب لقادة هذه البلاد وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، وتعزيز إحساس الطلاب بماضيهم الشامخ وحاضرهم المشرق، مؤكداً في الوقت ذاته بتوجيه جميع مجالات وبرامج النشاط المختلفة لخدمة هذه المناسبة الوطنية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)