قطع أسمنتية تخلي مدرسة بالعوامية

قطع أسمنتية تخلي مدرسة بالعوامية

التعليم السعودي – متابعات : أخلت إدارة المدرسة الابتدائية الثانية في العوامية بالقطيف عددا من فصول مدرسة، بعد سقوط قطع أسمنتية من سقف أحد ممراتها، وظهور تشققات في جوانب أخرى.
وأخلت المدرسة 500 طالبة في مرحلة رياض الأطفال، والابتدائية، والمتوسطة يدرسن في المبنى، قبل نهاية الدوام الدراسي، لتمكين فرق الصيانة والتشغيل من مباشرة الحادثة.
وذكر المتحدث الإعلامي في تعليم الشرقية سعيد الباحص، أن ما حدث عبارة عن سقوط طبقة بسيطة أسمنية من اللياسة للممر الخارجي للفصول الدراسية، مشيرا إلى أن الحادث وقع خلال خلو المدرسة من الطالبات، وأنه تمت مباشرة الحادث من فرق الصيانة والتشغيل والعمل جار على معالجة الحالة، والرفع بتقرير فني عن أسباب ذلك.
من جهتها، ذكرت إحدى المدرّسات أن الحادث لم يكن مفاجئا، إذ إن التصدعات بدأت في الظهور بالمدرسة منذ بداية العام، وتمت مخاطبة الوزارة بوجود تصدعات ظاهرة سواء في السقف أو في بعض الأعمدة، وأن حلّها بشكل سطحي يشكل خطرا على الطالبات، خصوصا أن المدرسة بها فصول لرياض الأطفال والابتدائية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>