«كاوست» تستقطب 27 أكاديمية سعودية لـ«قيادات»

«كاوست» تستقطب 27 أكاديمية سعودية لـ«قيادات»

التعليم السعودي – متابعات : استقطبت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية «كاوست» أمس (الأحد)، 27 أكاديمية من جامعات المملكة من بينها الملك عبدالعزيز، والأميرة نورة، والطائف، والإمام محمد بن سعود الإسلامية، ضمن البرنامج التدريبي للقيادات التنفيذية الوطنية «قيادات» في نسخته السادسة الذي أطلقته بالتعاون مع كلية إدارة الأعمال بجامعة كاليفورنيا بيركلي.
ورحب رئيس الجامعة الدكتور توني تشان بالأكاديميات السعوديات المشاركات في البرنامج التدريبي للقيادات التنفيذية «قيادات»، مؤكدا دعم «كاوست» للمواهب الوطنية وتطوير قدرات القادة السعوديين.
وأضاف أن البرنامج يقدم للمتدربات الأدوات التي تمكنهن من إحداث التغيير في مؤسساتهن وبناء الشبكات المهنية وتعزيز نموهن الشخصي وإعادة رسم خارطة البيئة الأكاديمية المحلية من خلال محاضرات وورش عمل تثري الجوانب المهنية لأدوارهن القيادية وخبراتهن.
وأكد تشان أن «كاوست» تعمل على تحديد البرامج الأكاديمية وتشكيل البنية التحتية البحثية وفقا لاحتياجات سوق العمل السعودي والقطاعات الصناعية للأبحاث العلمية التي تساهم في التطوير المحلي والعالمي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>