كتب الإنجليزية لم تصل ثانويات حائل

كتب الإنجليزية لم تصل ثانويات حائل

التعليم السعودي : فيما أعلنت إدارة تعليم منطقة حائل انتظام 129 ألف طالب وطالبة بالمدارس، تأخر تسليم كتب اللغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية، وبعض المدارس بالمرحلة المتوسطة.
وبحسب تأكيدات أولياء أمور ومعلمين، فإن طلاب المرحلة الثانوية لم يتسلموا حتى أمس كتب اللغة الإنجليزية وسط توجيهات للمعلمين بالاستعانة بالموقع التعليمي “عين” على شبكة الإنترنت، والذي يعود لوزارة التعليم.
واستغرب أولياء الأمور تأخر صرف الكتب للطلاب على الرغم من إعلان الإدارة اكتمال التجهيزات قبل عودة الطلاب، وطول مدة الإجازة الصيفية، التي تكفي لاستكمال كافة الاستعدادات، وتجهيز الكتب والمقاعد الدراسية.
إلى ذلك، أشارت إدارة التعليم بمنطقة حائل في بيان صحفي إلى عودة أكثر من 129 ألف طالب وطالبة في المنطقة إلى مدارسهم بمختلف المراحل الدراسة، مؤكدة وقوفها على انطلاقة الدراسة عبر جولات ميدانية، ومدى تطبيق المدارس لخطط الوزارة في استقبال الطلاب والطالبات، وتوزيع الكتب وتطبيق الجدول المدرسي منذ الحصة الأولى وجميع المشاريع الإرشادية، ومنها استقبال الطلاب المستجدين في جميع المراحل الدراسية.
كما أشار البيان إلى متابعة المشرفين التربويين سير العملية التعليمية في كافة مدارس المنطقة، والوقوف ميدانيا على نظافة المدرسة وتوافر مياه الشرب ونظافة البرادات، وتوزيع الطلاب على الفصول حسب الفوارق الفردية، وتهيئة المكان لاستقبال أولياء الأمور بالمرحلة الابتدائية، ومدى سلامة المقاصف.
كما أعلنت الإدارة عن تحقيق المركز الثالث في نسبة إنجاز إخلاءات طرف المعلمين والمعلمات المنقولين على مستوى إدارات التعليم في المملكة. وأوضح مدير مشروع نظام فارس عيسى المعيبد، أن عدد المنقولين الإجمالي بلغ 3364 معلما ومعلمة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)