كدسة يتفقد تنفيذ برامج “أتقن” باتصالات جدة

كدسة يتفقد تنفيذ برامج “أتقن” باتصالات جدة

التعليم السعودي – متابعات : تفقد مدير إدارة التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة، فيصل بن عقيل كدسة كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة، أمس، وذلك للاطلاع على تنفيذ برامج التدريب المجتمعي (أتقن3).. وأشاد كدسة بجهود المدربين ومساهمتهم في إكساب المواطنين المهارات ونشر الثقافة المهنية بين أفراد المجتمع وتنمية الاعتماد على النفس ومواجهة العقبات المهنية والتقنية.

من جانبه أوضح عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي أن الكلية تعمل دائما على سد احتياجات المواطنين من خلال البرامج المجتمعية، التي تنظمها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتنفذها الكلية مثل برامج مبادئ صيانة الأجهزة الإلكترونية ومبادئ صيانة أجهزة الحاسب الآلي وكيفية التعامل مع الاحتياجات البسيطة في أعمال الصيانة.. مشيرا إلى أن البرامج تلبي رغبة المواطنين من عمر 15 عامًا وحتى سن 60 عامًا.. منوها بما تقوم به المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من جهود لخدمة أبناء الوطن لإكسابهم المهارات اللازمة في المجال التقني والمهني من خلال وحدات التدريب التقني بجميع محافظات المملكة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)