كشافة تعليم الباحة يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن

كشافة تعليم الباحة يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن

التعليم السعودي : تـشارك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة في معسكرات الخدمة العامة للحج في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة من خلال 32 كشافاً وقائداً إسهماً مع قطاعات الدولة في خدمة ضيوف الرحمن.
وعد رئيس قسم النشاط الكشفي بالإدارة محمد مهدي أن مشاركة الكشافة في الحج حافزاً للكشافين وعنصر تكريم للمشاركين بفعالية طيلة العام الدراسي، لافتاً أن مشاركة الطلاب في الحج تعطي مدلولات إيجابية لشخصية الشاب السعودي بما يقدمه من خدمات تطوعية لضيوف المملكة من حجاج بيت الله الحرام.
وبين أن الكشافة تشارك هذا العام مع كل من وزارة الحج والعمرة في إرشاد التائهين ومع أمانة العاصمة المقدسة في متابعة الباعة الجائلين والبسطات العشوائية والمحلات التجارية غير المرخصة .
من جانبه حث المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد مخايش، الكشافين على التحلي بصفات الكشافة الحميدة والانضباط والرفق واللين والرحمة واحترام الكبير بما يعكس القيم الإسلامية النبيلة والتفاني في تقديم جمـــيع الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، مؤكداً أهمية التقيد بالأنظمة والتعليمات والتعاون التام مع جميع الدوائر الحكومية المشاركة في الحج، وأن يعكسوا الصورة المشرفة للكشافة الملتزمين بمهامهم المقدرين لأعمالهم المؤدين لواجبهم تجاه دينهم ووطنهم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)