كليات جامعة سطام تحتفي باليوم الوطني بحزمة برامج ثقافية وترفيهية

كليات جامعة سطام تحتفي باليوم الوطني بحزمة برامج ثقافية وترفيهية

التعليم السعودي : احتفلت مختلف كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز باليوم الوطني السعودي86، وذلك بإشراف ودعم مباشر من عمادة شؤون الطلاب.

وقد أقامت كلية الهندسة بالخرج العديد من الفعاليات والبرامج بهذه المناسبة وتستمر لمدة خمسة أيام وتتنوع بين الاحتفاء بهذا اليوم وحلقات نقاش طلابية حول رؤية المملكة 2030 ، ومحاضرات حول تطور التعليم ونعمة الأمن والأمان يقدمها نخبة من أساتذة الجامعة.

كما أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل داخل أروقة الكلية بحضور عميدها د. عبدالله الفالح ومحافظ السليل عبدالله الماضي وأعضاء هيئة التدريس والطلاب احتفالا بهذه المناسبة عرض في الحفل فيلماً وثائقياً عن توحيد المملكة، بعدها ألقى عميد الكلية كلمة بين فيها جهود حكومتنا الرشيدة في تطوير التعليم والعمل على تنميته.

وأقامت كلية إدارة الأعمال بالخرج بحضور عميد الكلية د. ناصر القحطاني وضمن أنشطة الكلية احتفالا بهذه المناسبة ،حيث تضمنت بعض المسابقات الوطنية وحلقات النقاش حول رؤية المملكة 2030، كما أقامت كلية الهندسة بوادي الدواسر فعاليات وبرامج عديدة بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني.

ونظمت كلية المجتمع بالخرج ندوة بعنوان (إطلالة على أهم الإنجازات الوطنية السعودية) قدمها د. أحمد غنيم ،تطرق خلالها لأهم المنجزات والتطورات التي شهدتها المملكة منذ توحيدها وحتى عهدنا الحاضر.

كما أعلنت كليتا الصيدلة وهندسة وعلوم الحاسب بالخرج عن مسابقة (رؤية وطن) بين طلابها وذلك استعدادا للمسابقة ذاتها التي تنظمها عمادة شؤون الطلاب على مستوى طلاب الجامعة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)