«كلية الاتصالات»: ورشة لصياغة مبادرة «تطوير مدننا»

«كلية الاتصالات»: ورشة لصياغة مبادرة «تطوير مدننا»

التعليم السعودي – متابعات : عقدت كلية الاتصالات والإلكترونيات بمحافظة جدة أمس (الاثنين)، فعاليات ورشة عمل لصياغة مبادرة الكلية للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي «كيف نكون قدوة»، وذلك تحت شعار «كيف نكون قدوة في تطوير مدننا لخدمة الحج والعمرة» بمقر الكلية.
وتهدف الورشة التي تأتي بالتعاون مع التدريب التقني بمنطقة مكة المكرمة، إلى بلورة الأفكار وصناعة مبادرة للكلية واستيفائها للشروط التنظيمية، ورفعها إلكترونياً عبر منصة «مبادراتي» تمهيداً للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي، ضمن الإطار التكاملي للجهات الحكومية، ووفق موضوعها المحدد لهذا العام، وهو «كيف نطور مدننا لخدمة الحج والعمرة» الذي يتواءم مع رؤية المملكة 2030.
وناقشت الورشة العديد من الاقتراحات والأفكار التي تم طرحها ضمن المعايير الثلاثة لصياغة المبادرة، وهي التميز والاستدامة والأثر، حيث تعتمد المبادرة على المشاركة الفعالة من هيئة أعضاء التدريب والإداريين والمتدربين، وتسعى الكلية إلى إبراز دورها الوطني والاجتماعي والديني من خلال خدمة ضيوف الرحمن في موسمي الحج والعمرة.
واستعرضت الورشة مبادرة الكلية للعام الماضي «الحي القدوة» وآلية العمل والبرامج التي شملتها، وكذلك النتائج التي تم تحقيقها من المبادرة، والمنجز الذي تحقق والمتمثل في حصول الكلية على المركز الثاني، كما تم التعريف بملتقى مكة الثقافي في نسخته الثالثة والأهداف والتطلعات المرجوة لهذا العام وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>